تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم الاثنين 18-3-2019.. سعر الريال اليمني يتراجع مقابل اسعار الدولار وباقي العملات الخليجية والاجنبية عند اغلاق التعاملات المسائية

تراجع سعر الريال اليمني مقابل اسعار صرف الدولار والريال السعودي وباقي العملات الخليجية والاجنبية في اليمن عند اغلاق التعاملات المالية والمصرفية المسائية اليوم الاثنين 18 مارس 2019 في السوق السوداء ومحلات الصرافة.
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاثنين
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاثنين

حيث صعد سعر الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات صرافة صنعاء للشراء الى 595 ريال يمني مع استمرار توقف الصرافين عن عملية البيع.

وارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في محلات صرافة عدن  للشراء الى 600 ر.ي مع استمرار توقف الصرافين عن بيع العملة بحجة عدم استقرار سعر الصرف.

وبدوره صعد سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية في اليمن الى 605 ريال يمني.

وقال متداولون في سوق الصرافة اليمنية ان سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد ارتفع بنهاية التعاملات المصرفية في صنعاء الى 157.25 ر.ي للشراء.

وصعد سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة المحلية لدى محلات الصرافة في عدن الى 158 ريال يمني.

لمعرفة باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن بشكل كامل ومفصل للشراء والبيع في صنعاء وعدن وحضرموت بالارقام لنسخة الجوال من خلال جداول تحتوي على اخر تحديث لسعر الصرف مقابل الريال اليمني اضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاثنين



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن اليوم الاثنين" على محرك بحث Google
سعر الصرف اليوم في اليمن
اسعار الصرف الان
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
المشهد اليمني سعر الصرف
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
العمقي للصرافة اسعار العملات


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©