تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت 23-3-2019 .. تذبذب كبير في اسعار صرف العملات الاجنبية والخليجية خصوصاً الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني عند اغلاق التعاملات المسائية

شهدت سوق الصرافة اليمنية والسوق السوداء حالة كبيرة من التذبذب في اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت 23 مارس 2019 مقابل الريال اليمني وعلى وجه الخصوص سعر صرف الدولار والريال السعودي، وذلك عند اغلاق التعاملات المصرفية و التجارية المسائية ليومنا هذا.
اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت
اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت مقابل الريال اليمني

حيث تباينت اسعار صرف العملات في اليمن من محل الى آخر مقابل الريال اليمني مع استمرار توقف الصرافين في كلٍ من صنعاء وعدن عن بيع الدولار الامريكي بِحُجة تذبذب سعر الصرف وعدم استقراره.

هذا وقد تباين سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء وعدن للشراء ما بين 570 و 597 ريال يمني.

وبلغ سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) 600 ر.ي.

واكد متداولون في سوق الصرافة وجود تباين في عملية بيع وشراء العملة السعودية مقابل العملة اليمنية، حيث تباين سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة في صنعاء بين 152 و 148 ريال يمني.

اما في عدن فقد تباين سعر شراء الريال السعودي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة بي 153 و 148 ر.ي.

الجدير ذكره أن التباين والتذبذب في سعر الصرف جاء بعد تعيين "حافظ معياد" محافظا لـ البنك المركزي في عدن خلفا لـ"محمد زمام".

وقبل الختام ننصح بعدم الاعتماد على محل واحد او اثنين اثناء عملية الصرف والتوجه الى المحلات الكبيرة الواقعة في الشوارع التجارية. على سبيل المثال محلات الصرافة الكبيرة في شارع حدة بعد جولة الرويشان بالاضافة الى محلات واقعة بشارع الستين والتي تقدم سعر صرف الدولار بفارق اقل عن المحلات السابقة، وكذلك محلات صرافة بكلٍ من شارع التلفزيون وشارع القيادة وشارع صخر.

لمعرفة باقي تفاصيل اسعار الصرف في اليمن بشكل كامل ومفصل للشراء والبيع في صنعاء وعدن وحضرموت وباقي المحافظات (بالارقام) لنسخة الجوال من خلال جداول تحتوي على اخر تحديث لسعر الصرف مقابل الريال اليمني اضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت" على محرك بحث Google
سعر الصرف اليوم في اليمن
اسعار الصرف الان
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
المشهد اليمني سعر الصرف
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
العمقي للصرافة اسعار العملات


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©