تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

بالارقام.. سعر الريال اليمني يهبط مقابل الدولار والريال السعودي وباقي اسعار صرف العملات في اليمن بالتزامن مع ارتفاع اسعار المشتقات النفطية (البترول - الديزل) في صنعاء عند ختام التعاملات اليوم الثلاثاء 12-3-2019

هبط سعر الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي وباقي العملات الخليجية والاجنبية عند ختام التعاملات المالية والمصرفية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 لدى محلات الصرافة والسوق السوداء في اليمن بالتزامن مع ارتفاع اسعار المشتقات النفطية (البترول - الديزل) في صنعاء.
سعر الريال اليمني اليوم - اسعار البترول و الديزل الجديدة في صنعاء
سعر الريال اليمني اليوم - اسعار البترول و الديزل الجديدة في صنعاء


حيث ارتفع سعر شراء الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء الى 597 ريال يمني مع توقف الصرافين عن البيع.

وبدوره صعد سعر الدولار مقابل الريال اليمني في محلات صرافة عدن للشراء الى 602 ر.ي مع التوقف عن البيع ايضا بسبب عدم استقرار سعر الصرف.

بينما استقر سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء -خارج التعاملات المصرفية- في اليمن عند 610 ريال يمني.

وقال مصرفيون محليون ان سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد ارتفع في صنعاء للشراء الى 158.5 ريال يمني وفي عدن الى 160 ر.ي.

الجديرة ذكره أن شركة النفط اليمنية في صنعاء قررت رفع اسعار المشتقات النفطية بعد فترة قصيرة من اعلان تخفيض اسعارها.

حيث قالت مصادر رسمية أن سعر البترول الجديد اللتر بـ 365 ريال ابتداءً من اليوم الثلاثاء، ليصبح سعر دبة البترول في صنعاء 7300 ريال.

وافادت المصادر نفسها ان سعر الديزل الجديد اللتر بـ 430 ريال، ليصبح سعر دبة الديزل في صنعاء 8600 ريال سواءً في العاصمة اليمنية او باقي المناطق التي يحكمها جماعة الحوثيين.

لمعرفة باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن بشكل كامل ومفصل للشراء والبيع في صنعاء وعدن وحضرموت بالارقام لنسخة الجوال من خلال جداول تحتوي على اخر تحديث لسعر الصرف مقابل الريال اليمني اضغط على الرابط التالي:
سعر الريال اليمني اليوم



عمليات بحث متعلقة بـ "سعر الريال اليمني" على محرك بحث جوجل
سعر الريال اليمني مقابل الدولار
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
سعر الدولار مقابل الريال اليمني في السوق السوداء
المشهد اليمني سعر الصرف
اسعار الصرف الان
اسعار الصرف اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©