تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

انهيار الريال اليمني اليوم مقابل الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية والخليجية في منتصف التعاملات المصرفية الاثنين 4-2-2019

ارتفعت اسعار العملات في اليمن بشكل جماعي مقابل انهيار الريال اليمني خلال التعاملات المصرفية اليوم الاثنين 4 فبراير 2019 في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اليمنية أيضًا، مع توقف بيع الدولار من قبل الصرافين في كلٍ من صنعاء وعدن.
انهيار الريال اليمني
انهيار الريال اليمني اليوم مقابل الدولار وباقي العملات الاجنبية والخليجية في اليمن

حيث ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 603 ريال يمني للشراء، وبدوره صعد سعر الدولار مقابل الريال في صرافة محافظة عدن للشراء الى 608 ر.ي.

وبدوره سجل سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية ارتفاعا جديدا لدى البنوك التجارية ليصل مبلغ الشراء الى 561 ريال يمني.

ويتواصل انهيار الريال اليمني مقابل الدولار في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) ليصبح سعر صرف العملة الأمريكية مقابل العملة المحلية في اليمن 618 ر.ي.

وصعد سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء للشراء الى 157 ريال يمني. كما ارتفع سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة اليمنية لدى محلات صرافة عدن الى 158 ر.ي.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
انهيار الريال اليمني



أكثر عمليات بحث متعلقة بـ "انهيار الريال اليمني" على محرك بحث جوجل Google
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
الريال اليمني مقابل الدولار
اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه
سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني في السوق السوداء
المشهد اليمني سعر الصرف
اسعار الصرف الان
بكم الريال السعودي في اليمن
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©