تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

الريال اليمني يستقر بعد هبوطه مقابل العملات الاجنبية والخليجية في اليمن عند اغلاق التعاملات المصرفية اليوم الاحد 3 فبراير 2019

استقرت اسعار العملات اليوم في اليمن بعد ارتفاع سعر صرفها الايام الماضية مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك التجارية، وذلك عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية الاحد 3-2-2019 مع استمرار توقف بيع الدولار من قبل صرافين صنعاء وعدن.
الريال اليمني
انهيار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية والخليجية


حيث استقر سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء عند 600 ريال يمني للشراء، وبدوره استقر سعر الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بمحافظة عدن للشراء عند 605 ر.ي.

وحقق سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) مساء اليوم الاحد مبلغ 615 ريال يمني.

هذا وسجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء للشراء مبلغ 155 ر.ي، وبدوره استقر سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة المحلية في عدن عند 157 ريال يمني.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
الريال اليمني




عمليات بحث متعلقة بـ "الريال اليمني" على محرك بحث Google جوجل
الريال اليمني مقابل الريال السعودي
سعر الريال اليمني في السوق السوداء
الريال اليمني مقابل الدولار
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
انهيار الريال اليمني
تحويل الريال اليمني الى دولار
بكم صرف الريال اليمني


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©