تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم الخميس 31 يناير 2019.. استقرار نسبي في سعر صرف العملات الاجنبية والخليجية مقابل الريال اليمني والبنوك ترفع سعر شراء الدولار

استقرت اسعار العملات في اليمن اليوم الخميس 31-1-2019 بشكل نسبي مقابل الريال اليمني بعد ارتفاعها التدريجي الايام الماضية، وذلك عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية ليومنا هذا لدى محلات الصرافة والسوق السوداء في اليمن.
اسعار الصرف اليوم في اليمن
استقرار اسعار صرف العملات اليوم في اليمن

فيما شهد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني ارتفاعا لدى البنوك التجارية اليمنية، مع استمرار توقف بيعه من قبل شركات الصرافة في صنعاء وعدن الى حين استقرار اسعار الصرف؛ حسب قولهم.

هذا واستقر سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في محلات صرافة العاصمة صنعاء عند 595 ريال يمني للشراء، وبدوره استقر سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في صرافة عدن عند 600 ري.

وبلغ سعر تداول العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) 610 ريال يمني. فيما ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل العملة المحلية لدى البنوك التجارية الى 543 ر.ي.

وقال مصرفيون في صنعاء ان سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني لازال مستقرا عند 154 ريال يمني للشراء حتى اللحظة، وبدوره اكد مصرفيون محليون مساء اليوم الخميس في محافظة عدن ان سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة المحلية لايزال مستقرا عند 156 ر.ي.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
اسعار الصرف اليوم في اليمن




عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن اليوم" على محرك بحث جوجل
اسعار الصرف الان
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
المشهد اليمني سعر الصرف
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
العمقي للصرافة اسعار العملات
العمقي للصرافة اسعار العملات اليوم


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©