تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء 6-2-2019.. الريال اليمني يتعافى مقابل الدولار وباقي العملات الخليجية والاجنبية في منتصف التعاملات المصرفية

تراجعت اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني اليوم الاربعاء 6 فبراير 2019 لدى محلات الصرافة والسوق السوداء خلال منتصف التعاملات المصرفية مع استمرار توقف الصرافين عن بيع الدولار في صنعاء وعدن.
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء مقابل الريال اليمني


حيث هبط سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء للشراء من 603 الى 590 ريال يمني. وبدوره تراجع سعر الدولار مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة بمحافظة عدن للشراء من 608 الى 595 ر.ي.

فيما تراجع سعر تداول العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية للشراء من 618 الى 610 ريال يمني.

واكدت مصادر مصرفية ان سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد تراجع لدى محلات الصرافة في صنعاء الى 155 ريال يمني للشراء.

وبدوره هبط سعر شراء العملة السعودية بالعملة المحلية في اليمن لدى محلات الصرافة في عدن الى 156 ر.ي.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن" على محرك بحث جوجل sa
المشهد اليمني سعر الصرف
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار الصرف الان
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©