تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم الخميس 2019/2/7.. الريال اليمني يتراجع من جديد مقابل الدولار وباقي العملات الخليجية والاجنبية في ختام التعاملات المصرفية

تراجع الريال اليمني من جديد مقابل الدولار اليوم الخميس 7 فبراير 2019 وذلك بعد ارتفاعه مقابل اسعار العملات في اليمن يوم أمس، حيث صعدت اسعار العملات الخليجية والاجنبية في ختام التعاملات المصرفية المسائية لدى محلات الصرافة والسوق السوداء مع استمرار توقف بيع الدولار من قبل صرافين العاصمة صنعاء وعدن بِحُجة عدم استقرار سعر الصرف في اليمن.
اسعار الصرف في اليمن اليوم الخميس
اسعار الصرف في اليمن اليوم الخميس مقابل الريال اليمني


حيث صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في صرافة صنعاء للشراء الى 595 ريال يمني، وارتفع سعر الدولار مقابل الريال اليمني في صرافة عدن للشراء الى 600 ر.ي.

فيما بلغ سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية لدى السوق السوداء في اليمن 610 ريال يمني، وفي البنوك التجارية استقر سعر شراء الدولار الامريكي مقابل العملة المحلية عند 561 ر.ي.

هذا واكد متداولون في سوق الصرافة بالعاصمة اليمنية ان سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد ارتفع مجددا الى 158 ر.ي للشراء.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم الخميس



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن" على محرك بحث جوجل sa
المشهد اليمني سعر الصرف
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار الصرف الان
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©