تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار العملات في اليمن ترتفع بشكل اضافي مقابل الريال اليمني عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية اليوم الاحد 2019/1/27

ارتفعت اسعار العملات في اليمن اليوم الاحد 27 يناير 2019 مقابل الريال اليمني بشكل اضافي عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية لدى السوق السوداء في اليمن وشركات الصرافة، هذا ولاتزال محلات صرافة صنعاء وعدن متوقفه عن بيع الدولار الامريكي حتى اللحظة.
اسعار العملات في اليمن
اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني

حيث صعد سعر شراء الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 558 ريال يمني. كما ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة بمحافظة عدن للشراء الى 561 ر.ي.

واكد متداولون لدى السوق السوداء اليمنية ان سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة المحلية في اليمن قد وصل 570 ريال يمني.

كما اكد مصرفيون محليون إرتفاع سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء الى 148 ر.ي للشراء. وفي محلات صرافة عدن ارتفع سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة اليمنية الى 150 ريال يمني.

هذا وتستمر تقلبات اسعار صرف العملات في اليمن خلال الفترة الاخيرة بين ارتفاع وانخفاض وعدم استقرار خصوصا بعد الاحداث الاخيرة التي طغت على المشهد اليمني من حروب وازمات اقتصادية متتالية؛ ما ادت الى إنهيار الاقتصاد وتدهور العملة اليمنية الى ادنى مستوياتها.

تابع باقي تفاصيل اسعار الصرف في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت تحديث اليوم وكل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
اسعار العملات في اليمن اليوم



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار العملات في اليمن" على محرك بحث Google
اسعار العملات في اليمن في السوق السوداء
برنامج اسعار العملات في اليمن
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
المشهد اليمني سعر الصرف
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©