تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

سعر الدولار يرتفع بنسبة كبيرة برفقة الريال السعودي والعملات الخليجية مقابل الريال اليمني اليوم الثلاثاء 2019/1/29 عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية

قفزت اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني بنسبة كبيرة عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019 لدى محلات الصرافة والسوق السوداء، هذا ولايزال بيع الدولار متوقف في صنعاء وعدن.
اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني
اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني


حيث قفز سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء الى 575 ريال يمني للشراء، كما ارتفع سعر الدولار مقابل الريال لدى محلات صرافة عدن الى 580 ر.ي.

وبدوره ارتفع سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية لدى السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) الى 590 ريال يمني.

هذا واكد مصرفيون محليون ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة في صنعاء للشراء الى 153 ر.ي، وبدوره ارتفع سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المحلية في محلات الصرافة في عدن للشراء الى 155 ريال يمني.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت تحديث اليوم وكل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني" على محرك بحث جوجل
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
سعر الدولار مقابل الريال اليمني اليوم
سعر الريال اليمني مقابل السعودي اليوم
سعر الدولار مقابل الريال اليمني في السوق السوداء
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
المشهد اليمني سعر الصرف


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©