تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار العملات في اليمن اليوم الخميس 24-1-2019 سعر الريال اليمني يرتفع مقابل الدولار والعملات الاجنبية والخليجية قبل ختام التعاملات المسائية

سجل سعر الريال اليمني ارتفاعا جديدا مقابل تراجع سعر الدولار والريال السعودي وباقي اسعار العملات في اليمن اليوم قبل ختام التعاملات المسائية لدى محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) الخميس 24 يناير 2019. حيث هبط سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في شركات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 522 ريال يمني للشراء مع توقف سعر البيع مؤقتاً من قبل الصرافين.
اسعار العملات في اليمن اليوم
اسعار العملات في اليمن اليوم


وتراجع سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في محلات الصرافة بمحافظة عدن الى 560 ر.ي وتوقف اصحاب شركات الصرافة عن بيع العملات الاجنبية بشكل مؤقت حتى استقرار اسعار صرف العملات في اليمن.

وبدوره سجل سعر الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني تراجعا ملحوظا في السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) وعاد سعر تداول الدولار الى ما كان عليه سابقاً 570 ريال يمني.

واكد مصرفيون محليون للاقتصادي اليمني هبوط سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني اليوم الاربعاء 2019/1/24 في محلات صرافة صنعاء الى 147 ر.ي للشراء وفي عدن تراجع سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة المحلية الى 149 ريال يمني.

باقي تفاصيل اسعار صرف العملات الاجنبية والخليجية للشراء والبيع في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك التجارية اليمنية تجدونها في الصفحة المثبته في أعلى الموقع عبر الرابط التالي لنسخة الجوال:

ملاحظة: اسعار الصرف في اليمن تتغير كل لحظة من مدينة الى اخرى ومن محل صرافة الى اخر وغير مستقرة حتى اللحظة، على وجه الخصوص الاربعة الايام الاخيرة من شهرنا الحالي.

تابع تفاصيل اسعار الدولار في اليمن اليوم الى جانب الريال السعودي والدرهم الإماراتي واليورو وباقي العملات الاجنبية والخليجية الان وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في شركات ومحلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنك المركزي صنعاء-عدن والبنوك التجارية اليمنية وعلى رابط الصفحة التالي:
اسعار العملات في اليمن اليوم



عمليات بحث متعلقة بـ "سعر الريال اليمني" على محرك بحث جوجل Google
سعر الريال اليمني مقابل الدولار
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
سعر الريال اليمني في السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
المشهد اليمني سعر الصرف
بكم الريال السعودي في اليمن
اسعار الصرف الان
500 ريال يمني كم يساوي سعودي


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©