تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

الريال اليمني يتعافى مقابل سعر الدولار والسعودي وباقي اسعار العملات الاجنبية والخليجية في منتصف التعاملات المصرفية اليوم الاربعاء 2019/1/23

تراجعت اسعار العملات في اليمن مقابل تعافي الريال اليمني اليوم الاربعاء 23 يناير 2019 لدى شركات ومحلات الصرافة والسوق الموازي (السوداء) في منتصف التعاملات المصرفية، وذلك بعد الهبوط الحاد الذي شهدته العملة اليمنية مقابل اسعار العملات الاجنبية والخليجية يوم امس.
الريال اليمني
سعر الريال اليمني مقابل الدولا والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية


حيث هبط سعر شراء الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 558 ريال يمني وتراجع سعر البيع الى 575 ر.ي.

وهبط سعر صرف العملة الامريكية مقابل الريال في محلات الصرافة بمحافظة عدن الى 560 ريال يمني للشراء وتراجع سعر البيع الى 577 ر.ي.

هذا وقد انخفض سعر الدولار مقابل الريال اليمني في تعاملات السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية في اليمن الى السعر السابق 570 ريال يمني.

فيما تراجع سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني لدى محلات صرافة صنعاء الى 149 ريال يمني للشراء. وهبط سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة المحلية لدى صرافة عدن الى 150 ر.ي.

الجدير ذكره ان الريال اليمني شهد انخفاضا حادا اليومين الماضيين وبدأ بالتعافي في آخر التعاملات المسائية يوم امس الثلاثاء وزاد هذا التعافي في بداية التعاملات المصرفية ليومنا هذا. حيث تشهد اسعار صرف العملات في اليمن حالة من التذبذب بين انخفاض وارتفاع وعدم استقرار بسبب عوامل كثيرة طغت على المشهد اليمني؛ من اهمها إنهيار محادثات السويد واستئناف عمليات التحالف العربي الجوي بصنعاء.

تنبيه هام: نقوم دائمًا بتحديث جداول اسعار الصرف في اليمن بشكل يومي على مدار الساعة وذلك من خلال الصفحة المثبتة بأعلى موقعنا التالي:
اسعار العملات في اليمن
وهي صفحة خاصة بأسعار العملات الاجنبية والخليجية، خصوصاً سعر الدولار والريال السعودي والدرهم الإمارتي؛ لانها اكثر العملات تداولاً في السوق المصرفية والسوق السوداء والتعاملات التجارية اليمنية.


تابع تفاصيل اسعار الدولار في اليمن اليوم الى جانب الريال السعودي والدرهم الإماراتي واليورو وباقي العملات الاجنبية والخليجية الان وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في شركات ومحلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنك المركزي صنعاء-عدن والبنوك التجارية اليمنية وعلى رابط الصفحة التالي:



عمليات بحث متعلقة بـ "الريال اليمني" على محرك بحث جوجل Google
الريال اليمني مقابل الريال السعودي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
الريال اليمني مقابل الدولار
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
سعر الريال اليمني في السوق السوداء
كم صرف 100$مقابل الريال اليمني اليوم
بكم الريال السعودي في اليمن
بكم صرف الريال اليمني


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©