تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار صرف العملات الان في اليمن.. الدولار يستقر مرتفعا برفقة الريال السعودي وباقي العملات الاجنبية ومحلات الصرافة في صنعاء توقف البيع والشراء

شهدت اسعار العملات في اليمن اليوم الثلاثاء 22-1-2019 مقابل الريال اليمني استقرارا نسبيا في منتصف التعاملات المصرفية بعد ارتفاعها المفاجئ يوم امس، حيث اوقفت محلات الصرافة في صنعاء بيع وشراء العملات الاجنبية واكتفت بإرسال واستقبال الحوالات.
اسعار صرف العملات الان في اليمن
اسعار صرف العملات الان في اليمن


وأكد مصرفيون محليون بأن سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة في صنعاء اليوم الثلاثاء 2019/1/22 قد توقف عند 590 ريال يمني وسعر البيع 615 ر.ي.

فيما استقر سعر الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية مرتفعا في محلات الصرافة بمحافظة عدن عند 594 ريال يمني للشراء وسعر البيع 620 ر.ي.

وبدوره بلغ سعر شراء العملة الامريكية مقابل الريال في شركات الصرافة بمحافظة حضرموت 588 ر.ي مقابل 608 ريال يمني للبيع.

وتم تداول الدولار الامريكي بالعملة المحلية في السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) 605 ر.ي، ولدى البنوك التجارية بلغ سعر الشراء 508 ولايزال سعر البيع متوقف فيها حتى اللحظة.

يمكنك أيضاً مشاهدة:


اما بخصوص العملة السعودية فقد بلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في العاصمة صنعاء 156 ريال يمني مقابل 163 ر.ي للبيع، وفي محلات الصرافة في عدن بلغ سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني 158 ر.ي للشراء مقابل 165 ريال يمني للشراء، وبدوره في حضرموت للشراء 152 ر.ي وللبيع 156 ر.ي.

وتوقع خبراء اقتصاديون ان الريال اليمني سيستمر بالتدهور بعد شح العملات الاجنبية في السوق المصرفية للتجار المستوردين وعدم تمكنهم من الحصول على السيولة الكافية لاستيراد السلع الرمضانية.

تنبيه هام: نقوم دائمًا بتحديث جداول اسعار الصرف في اليمن بشكل يومي على مدار الساعة وذلك من خلال الصفحة المثبتة بأعلى موقعنا التالي:

وهي صفحة خاصة بأسعار العملات الاجنبية والخليجية، خصوصاً الدولار والسعودي والدرهم الإمارتي؛ لانها اكثر العملات تداولاً في السوق المصرفية والتعاملات التجارية اليمنية.


تابع تفاصيل اسعار الدولار في اليمن اليوم الى جانب الريال السعودي والدرهم الإماراتي واليورو وباقي العملات الاجنبية والخليجية الان وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في شركات ومحلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنك المركزي صنعاء-عدن والبنوك التجارية اليمنية وعلى رابط الصفحة التالي:
اسعار صرف العملات الان في اليمن



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار صرف العملات الان في اليمن" على محرك بحث جوجل
سعر الدولار في الیمن
سعر الریال السعودي في الیمن
سعر الدرھم الاماراتي مقابل الریال الیمني
اسعار الصرف في الیمن الان
اسعار العملات في الیمن صنعاء
اسعار الصرف الان في اليمن
تحديث اسعار الصرف في اليمن اليوم
سعر العملات في الیمن مقابل الريال اليمني عدن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©