تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

ارتفاع جنوني لسعر الدولار برفقة الريال السعودي وباقي اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل تدهور مفاجئ لـ الريال اليمني الاثنين 2019/1/21

سجل الريال اليمني اليوم تدهورا مفاجئا مقابل اسعار العملات في اليمن اليوم الاثنين في منتصف التعاملات المصرفية وذلك بعد ارتفاعه المفاجئ والغير مسبوق صباح اليوم، حيث قفز سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 590 ريال يمني للشراء مقابل توقف اسعار البيع.
اسعار العملات في اليمن اليوم
اخر تحديث لاسعار الصرف في اليمن اليوم

وارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني بشكل مفاجئ في محلات الصرافة بمحافظة عدن ليصل سعر الشراء 594 ر.ي مقابل توقف سعر البيع.

وبدورها قفزت اسعار تداول العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) من 570 الى 605 ريال يمني.

وقفز سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء الى 156 ر.ي للشراء مقابل ارتفاع سعر البيع الى 163 ريال يمني، وفي عدن قفز سعر شراء العملة السعودية بالعملة اليمنية الى 158 مقابل ارتفاع سعر بيع الريال السعودي الى 166 ر.ي.

وبدوره قفز سعر صرف الدولار الامريكي في البنوك التجارية اليمنية الى 508 ريال يمني مقابل توقفها عن البيع.

وتوقعت مصادر اقتصادية بإستمرار انهيار الريال اليمني مقابل العملات الخليجية والاجنبية خلال الايام المقبلة الى جانب ازمة اقتصادية خانقة بعد انهيار اتفاق الحديدة بالاضافة الى استئناف التحالف العربي عملياته العسكرية في صنعاء.

كما توقع خبراء اقتصاديون ان الريال اليمني سيستمر بالتدهور بعد شح العملات الاجنبية في السوق المصرفية للتجار المستوردين وعدم تمكنهم من الحصول على السيولة الكافية لاستيراد السلع الرمضانية.

تنبيه هام: نقوم دائمًا بتحديث جداول اسعار الصرف في اليمن بشكل يومي على مدار الساعة وذلك من خلال الصفحة المثبتة بأعلى موقعنا التالي: www.king-forex.com 
وهي صفحة خاصة بأسعار العملات الاجنبية والخليجية، خصوصاً الدولار والسعودي؛ لانها اكثر العملات تداولاً في السوق المصرفية والتعاملات التجارية اليمنية.


تابع تفاصيل اسعار الدولار في اليمن اليوم الى جانب الريال السعودي والدرهم الإماراتي واليورو وباقي العملات الاجنبية والخليجية الان وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية على رابط الصفحة التالي:
اسعار العملات في اليمن اليوم



كلمات بحث متعلقة بـ "اسعار العملات في اليمن اليوم" على محرك بحث جوجل
سعر الريال اليمني اليوم
سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني
كم يبلغ سعر الدولار اليوم في اليمن
سعر الريال اليمني مقابل السعودي اليوم
سعر صرف الريال اليوم
سعر الريال اليمني اليوم مقابل الدولار
سعر الصرف اليوم في اليمن
الريال اليمني الكريمي
سعر الصرف المشهد اليمني
أسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
سعر الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني اليوم
100 دولار كم تساوي ريال يمني


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©