تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 15-1-2019.. تراجع طفيف في سعر صرف الدولار والسعودي بالعاصمة صنعاء وعدن وارتفاع باقي اسعار العملات في اليمن بمنتصف التعاملات المصرفية

شهدت سوق الصرافة اليمنية والسوق السوداء حالة من التباين بين ارتفاع وانخفاض في اسعار العملات في اليمن خلال منتصف التعاملات المصرفية اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، حيث تراجع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء بنسبة طفيفة جدًا ليبلغ سعر الشراء 536 ريال يمني مقابل 546 ر.ي للبيع.
اسعار العملات في اليمن اليوم
اسعار العملات في اليمن اليوم

وتراجع سعر الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية في شركات الصرافة بمحافظة عدن بنسبة طفيفة ايضًا ليبلغ سعر الشراء 538 ريال يمني مقابل سعر بيعه بـ 548 ر.ي.

وبدوره تراجع سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني بنسبة قليلة جدًا في صنعاء للشراء 142 ريال يمني وللبيع 144 ري، وفي عدن للشراء 144 ر.ي وللبيع 146 ر.ي.

ولا تزال سوق الصرافة تشهد تذبذبًا في اسعار صرف العملات في اليمن بين انخفاض وارتفاع، حيث ارتفعت باقي اسعار العملات الاجنبية يوم أمس الاثنين، وانخفض سعر شراء وبيع بعض العملات بنسبة طفيفة مثل الدولار الامريكي والريال السعودي، عكس الدرهم الاماراتي والريال القطري واليورو وباقي العملات الخليجية والاجنبية فما زال سعر بيعها وشرائها مرتفعا حتى اللحظة.

تنبيه هام: عزيزي الزائر نقوم بتحديث جداول اسعار الصرف في اليمن بشكل يومي وذلك من خلال الصفحة المثبتة في أعلى الموقع الخاصة بأسعار العملات اليوم في اليمن من خلال رابط الموقع الرئيسي التالي:

تابع تفاصيل اسعار العملات في اليمن اليوم وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية على رابط الصفحة التالي:
اسعار العملات في اليمن اليوم



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار العملات في اليمن" على محرك بحث جوجل
اسعار العملات في اليمن في السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
برنامج اسعار العملات في اليمن
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
المشهد اليمني سعر الصرف
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©