تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

الريال اليمني يستقر اليوم مقابل سعر الدولار والريال السعودي وباقي اسعار العملات الاجنبية في اليمن في منتصف التعاملات المصرفية الاثنين 14 يناير 2019

حافظ الريال اليمني على مكاسبه مقابل سعر الدولار والريال السعودي والدرهم الاماراتي وباقي اسعار العملات اليوم في اليمن بعد تدهور قيمته اليومين الماضيين، حيث بلغ سعر صرف الدولار مقابل الريال في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء اليوم الاثنين 14-1-2019 للشراء 535 ريال يمني وللبيع 545 ر.ي.
الريال اليمني مقابل الدولار - الريال اليمني مقابل الريال السعودي
الريال اليمني مقابل الدولار - الريال اليمني مقابل الريال السعودي


واستقر سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني بدوره للشراء في شركات الصرافة بمحافظة عدن للشراء عند 537 ريال يمني وللبيع 547 ر.ي.

واستمر استقرار تداول العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية خارج التعاملات المصرفية-(السوق السوداء في اليمن)- عند 570 ر.ي، وبدوره استقر لدى البنوك التجارية اليمنية عند 490 ريال يمني.

وواصل الريال اليمني صموده مقابل سعر صرف الريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء للشراء 142 ر.ي وللبيع 144.

حيث اكد متداولون في سوق الصرافة اليمنية ان سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة اليمنية لايزال مستقرًا في محلات الصرافة بمحافظة عدن عند 144 للشراء ريال يمني مقابل سعر بيعه بـ 146 ر.ي، وكذلك في حضرموت استقر سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني للشراء 140 ريال يمني وللبيع 142 ر.ي.

الجديره ذكره ان سوق الصرافة اليمنية والتعاملات التجارية تشهد تخبطا وتذبذبا في سعر الصراف للشراء والبيع بين ارتفاع وانخفاض واستقرار ولاتزال اسعار صرف العملات في اليمن غير مستقره حتى اللحظة.

وفي نهاية الخبر ننوه بأننا نقوم بتحديث جداول اسعار الصرف في اليمن بشكل يومي وذلك من خلال الصفحة المثبتة في أعلى الموقع الخاصة بأسعار العملات في اليمن على رابط الموقع الرئيسي التالي:

تابع تفاصيل اسعار العملات في اليمن اليوم وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية على رابط الصفحة التالي:
الريال اليمني مقابل الدولار - الريال اليمني مقابل الريال السعودي



عمليات بحث متعلقة بـ الريال اليمني على محرك بحث جوجل
الريال اليمني مقابل الدولار
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني في السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
بكم صرف الريال اليمني
بكم الريال السعودي في اليمن
تحويل الريال اليمني الى دولار


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©