تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

الريال اليمني ينهار بشكل اضافي مقابل سعر الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية في صنعاء وعدن اليوم السبت 12 يناير 2019

سجلت قيمة الريال اليمني انهيارا اضافيا مقابل اسعار العملات في اليمن خلال منتصف التعاملات المصرفية في محلات الصرافة اليوم السبت 12-11-2019، وذلك بعد انهيار سعر الريال اليمني في ختام التعاملات الاسبوعية يوم امس الجمعة.
اسعار الصرف في اليمن
اسعار الصرف في اليمن

حيث صعد سعر شراء الدولار مقابل بالريال اليمني في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 535 ر.ي مقابل صعود سعر البيع الى 545 ريال يمني.

وارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في شركات صرافة عدن الى 537 ر.ي للشراء مقابل ارتفاع سعر بيعه الى 547 ريال يمني.

فيما سجل سعر تداول العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية خارج التعاملات المصرفية في السوق السوداء في اليمن 570 ر.ي، وفي البنوك التجارية اليمنية استقر عند 490 ريال يمني.

واكد متداولون مصرفيون ان سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد ارتفع في السوق المصرفية بصنعاء الى 142 ر.ي للشراء، وفي سوق الصرافة بعدن الى 144 ريال يمني للشراء.

الجدير ذكره ان اسعار العملات في اليمن متباينة وغير مستقرة حتى اللحظة، على وجه الخصوص سعر الدولار والريال السعودي (لانها اكثر العملات الاجنبية تداولات في التعاملات المصرفية والتجارية في اليمن) حيث تشهد حالة تذبذب بين انخفاض وارتفاع وعدم استقرار.

وفي نهاية الخبر ننوه بأننا نقوم بتحديث جداول اسعار صرف العملات في اليمن بشكل يومي وذلك من خلال الصفحة المثبتة في أعلى الموقع الخاصة بأسعار الصرف في اليمن على رابط الموقع الرئيسي:

تابع تفاصيل اسعار العملات في اليمن اليوم وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية على رابط الصفحة التالي:
اسعار الصرف اليوم في اليمن



عمليات بحث متعلقة بـ اسعار الصرف في اليمن على محرك بحث جوجل
المشهد اليمني سعر الصرف
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار الصرف الان
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
اسعار الصرف اليوم
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©