تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

ارتفاع سعر صرف الدولار برفقة الريال السعودي وباقي العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني بختام التعاملات المصرفية اليوم الجمعة 11 يناير 2019 في اليمن

ارتفعت اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني في ختام التعاملات المصرفية المسائية اليوم الجمعة 11-1-2019 بعد استقرارها يوم امس.
حيث ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في شركات صرافة العاصمة صنعاء الى 533 ريال يمني للشراء وارتفع سعر البيع الى 543 ر.ي.
اسعار العملات اليوم في اليمن
اسعار العملات اليوم في اليمن


وصعد سعر الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية في محلات صرافة عدن الى 535 ريال يمني للشراء مقابل ارتفاع سعر البيع الى 545 ر.ي.

واكد متداولون في سوق الصرافة اليمنية ان سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد ارتفع في صنعاء الى 141 ريال يمني للشراء مقابل 143 ر.ي للشراء

كما صعد سعر شراء الريال السعودي بالعملة اليمنية في محافظة عدن الى 143 ريال يمني مقابل سعر بيعه بـ 145 ر.ي.

الجدير ذكره ان اسعار صرف العملات في اليمن متباينة وغير مستقرة حتى اللحظة، وتشهد حالة تذبذب بين انخفاض وارتفاع وعدم استقرار.

وفي نهاية الخبر ننوه بأننا نقوم بتحديث جداول اسعار العملات في اليمن بشكل يومي وذلك من خلال الصفحة المثبتة في أعلى الموقع الخاصة بأسعار الصرف في اليمن على الرابط التالي:

تابع تفاصيل اسعار العملات في اليمن اليوم وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية على الرابط التالي:
اسعار العملات اليوم في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©