تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف اليوم الخميس 2019/1/17 استقرار سعر الدولار مقابل الريال اليمني بعد صعوده امس بصحبة الريال السعودي وباقي العملات الاجنبية في اليمن

استقرت اسعار العملات في اليمن اليوم الخميس 17 يناير 2019 بعد صعودها النسبي يوم امس مقابل الريال اليمني، حيث استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال لدى شركات صرافة صنعاء عند 538 ريال يمني للشراء.
اسعار العملات في اليمن اليوم
اسعار العملات في اليمن اليوم


وسجل سعر الدولار مقابل الريال اليمني في صباح اليوم بمحلات صرافة محافظة عدن للشراء 542 وفي حضرموت 533 ر.ي.

هذا ويستمر تذبذب اسعار صرف العملات في اليمن بين ارتفاع وانخفاض وعدم استقرار الى يومنا هذا وعلى وجه الخصوص الدولار والريال السعودي لانها اكثر العملات تداولاً في السوق المصرفية والتجارية، حيث سجل سعر تداول العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) 570 ر.ي، وفي البنوك التجارية 495 ريال يمني.

واكد مصرفيون محليون في محلات الصرافة بصنعاء أن سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد بلغ 142 ر.ي للشراء وفي عدن 144 ريال يمني، وفي السوق السوداء 148 ر.ي.

تنبيه هام: نقوم نحن بدورنا بتحديث جداول اسعار الصرف في اليمن بشكل يومي على مدار الساعة وذلك من خلال الصفحة المثبتة في أعلى الموقع الخاصة بأسعار العملات اليوم في اليمن من خلال رابط الموقع الرئيسي التالي:

تابع تفاصيل اسعار العملات في اليمن اليوم وكل يوم (بالارقام) حيث نقوم بعمل تحديثات مستمرة على مدار الساعة لسعر الصرف بالعاصمة صنعاء ومحافظة عدن وحضرموت في محلات الصرافة والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية على رابط الصفحة التالي:
اسعار العملات في اليمن اليوم



عمليات بحث متعلقة بـ اسعار العملات في اليمن اليوم على محرك بحث جوجل Google
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
سعر الصرف اليوم في اليمن
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار الصرف الان
العمقي للصرافة اسعار العملات
المشهد اليمني سعر الصرف


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©