تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

سعر صرف الدولار ينخفض برفقة الريال السعودي وباقي العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني عند اغلاق التعاملات المصرفية الجمعة 14 ديسمبر 2018

اغلقت التعاملات المصرفية اليوم الجمعة بإنخفاض سعر صرف الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية بشكل نسبي مقابل الريال اليمني في شركات ومحلات الصرافة. حيث تراجع سعر صرف الدولار مقابل الريال لدى شركات الصرافة في صنعاء من 525 الى 520 ريال يمني للشراء.
سعر صرف الدولار والريال السعودي اليوم في اليمن
سعر صرف الدولار والريال السعودي اليوم في اليمن

كما تراجع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محافظة عدن من 530 الى 525 ر.ي للشراء، فيما استقر سعر العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال يمني.


وتراجع سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني بشكل نسبي في صنعاء من 138 الى 136 ر.ي للشراء، واستقر سعر الريال السعودي مقابل العملة اليمنية عند 140 ريال يمني للشراء.

الجدير ذكره أن بيع العملات الاجنبية لايزال موقف من قبل محلات الصرافة الى يومنا هذا بسبب عدم استقرار اسعار الصرف في اليمن.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
كم اسعار الصرف اليوم في اليمن ؟



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©