تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

الريال اليمني يحافظ على مكاسبه مقابل سعر الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية في اليمن اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018

حافظ الريال اليمني على ثباته مقابل اسعار العملات الاجنبية في اليمن في شركات الصرافة وايضاً في السوق السوداء، حيث أكد مصرفيون أن سعر الدولار مستقر مقابل الريال عند 520 ريال يمني للشراء منذ ثلاثة ايام في صنعاء.
سعر الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم
سعر الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم


واستقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محافظة عدن عند 525 ر.ي للشراء، وبدوره استقر سعر العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال يمني.

كما استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء عند 136 ريال يمني للشراء، وفي محافظة عدن استقر سعر شراء الريال السعودي مقابل العملة اليمنية عند 140 ر.ي للشراء.

هذا ولاتزال شركات ومحلات الصرافة في صنعاء وعدن وحضرموت متوقفه عن بيع الدولار والريال السعودي والدرهم الإماراتي وباقي العملات الاجنبية بسبب عدم استقرار سعر صرف ثابت في اليمن.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
كم اسعار الصرف اليوم في اليمن ؟



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©