تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار صرف العملات في اليمن تختتم الاسبوع باستقرار نسبي مقابل الريال اليمني اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018

استقرت اسعار صرف العملات في اليمن بشكل نسبي اليوم الجمعة 14-12-2018، حيث استقر سعر صرف الدولار مقابل الريال في شركات ومحلات صرافة صنعاء عند 525 ريال يمني للشراء، وبلغ سعر الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية في محافظة عدن 530 ر.ي سعرًا للشراء.
اسعار صرف العملات في اليمن
اسعار صرف العملات في اليمن

وبدوره استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محافظة حضرموت عند 520 ريال يمني للشراء، فيما بلغ سعر تداول الدولار مقابل الريال في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) 570 ر.ي.

هذا وقد بلغ متوسط سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في البنوك التجارية 490 ريال يمني.

فيما استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء عند 138 للشراء وفي عدن 143 للشراء وفي حضرموت 138 ريال يمني سعرًا للشراء.

وكما هو الحال خلال الاسابيع الاخيرة.. لايزال بيع العملات الاجنبية من قبل شركات ومحلات الصرافة موقف الى حين استقرار اسعار الصرف في اليمن.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
كم اسعار الصرف في اليمن اليوم؟



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©