تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

تراجع طفيف في اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل العملة اليمنية مساء اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018

تراجعت اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني بنسبة طفيفة خلال التعاملات المصرفية المسائية اليوم الخميس 13-12-2018 مقارنة بإرتفاعها ليوم امس. حيث تراجع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال في شركات ومحلات صرافة صنعاء الى مبلغ 525 ريال يمني للشراء.
اسعار صرف العملات الاجنبية في اليمن
اسعار صرف العملات الاجنبية في اليمن


كما تراجع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني لدى شركات الصرافة في محافظت عدن الى 530 ر.ي سعرًا للشراء. وسجل سعر الدولار مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) 570 ريال يمني.

وتم تداول الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية لدى البنوك اليمنية التجارية بمبلغ صرف 495 ر.ي.

الجدير ذكره ان محلات وشركات الصرافة لاتزال متوقفه عن بيع العملات الاجنبية بسبب تذبذب اسعار الصرف في اليمن وعدم استقرارها.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©