تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار العملات اليوم في اليمن.. الريال اليمني يحافظ على مكاسبه لليوم الثالث على التوالي امام الدولار وباقي العملات الاجنبية السبت 29 ديسمبر 2018

حافظ الريال اليمني على مكاسبه مقابل اسعار العملات في اليمن لليوم الثالث على التوالي بعد هبوط سعر صرف الدولار والريال السعودي وباقي العملات اليومين الماضية في شركات ومحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك التجارية، حيث بلغ سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني اليوم السبت 29-12-2018 بمحلات الصرافة في صنعاء 520 ريال يمني سعرًا للشراء و 528 ر.ي سعرًا للبيع.
اسعار العملات اليوم في اليمن
اسعار العملات اليوم في اليمن

واستقر سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في محافظة عدن عند 525 ر.ي للشراء مقابل 533 ر.ي للبيع.

وبدوره بلغ سعر شراء الدولار مقابل الريال في محافظة حضرموت عند 518 ريال يمني مقابل 528 ر.ي للبيع.

واستمر استقرار سعر تداول الدولار الامريكي بالعملة اليمنية بالسوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال يمني، كما استقر سعر الدولار مقابل الريال اليمني في البنوك التجارية في اليمن عند 495 ر.ي.

الجدير ذكره أن اسعار صرف العملات في اليمن تشهد تذبذباً بعد انخفاضها المفاجئ بداية شهر ديسمبر الحالي وعودة ارتفاعها تدريجيا، وذلك بعد اعلان البنك المركزي في عدن عن اصلاحات اقتصادية و وداع سعودية لإنعاش العملة اليمنية.

ملاحظة هامة: اسعار الصرف في اليمن تختلف كل ساعة مابين ارتفاع وانخفاض ويتفاوت سعر الصرف من محل صرافة الى اخر، على وجه الخصوص في صنعاء و عدن.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار العملات اليوم في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©