تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

سعر الدولار مقابل الريال اليمني اليوم.. الدولار يصعد بنسبة طفيفة والريال السعودي يستقر برفقة باقي العملات الاجنبية في اليمن - الاحد 30 ديسمبر 2018

صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني اليوم الاحد 30-12-2018 بشكل طفيف مع استقرار في سعر صرف الريال السعودي مقابل العملة اليمنية في منتصف التعاملات المصرفية بعد إستقرارها الثلاثة الايام الماضية.
سعر الدولار مقابل الريال اليمني اليوم
سعر الدولار مقابل الريال اليمني اليوم


حيث ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال في محلات الصرافة بمدينة صنعاء الى 522 ريال يمني للشراء مقابل 530 ر.ي للبيع.

كما صعد سعر صرف العملة الامريكية مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بمحافظة عدن الى 527 ريال يمني للشراء مقابل 537 ر.ي للبيع.

وبدوره صعد سعر الدولار الامريكي مقابل الريال في محلات صرافة محافظة حضرموت الى 519 ر.ي للبيع مقابل 529 ر.ي للشراء.

فيما واصل سعر تداول الدولار بالعملة اليمنية استقراره في السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال يمني.

هذا وقد استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء عند 138 ر.ي للشراء مقابل 141 ر.ي للبيع، وفي شركات الصرافة في عدن استقر سعر العملة السعودية مقابل العملة اليمنية عند 140 ريال يمني للشراء مقابل 144 ر.ي للبيع

الجدير ذكره أن اسعار صرف العملات في اليمن تشهد تذبذباً بعد انخفاضها المفاجئ بداية شهر ديسمبر الحالي وعودة ارتفاعها تدريجيا، وذلك بعد اعلان البنك المركزي في عدن عن اصلاحات اقتصادية و وداع سعودية لإنعاش العملة اليمنية.

ملاحظة هامة: اسعار الصرف في اليمن تختلف كل ساعة مابين ارتفاع وانخفاض ويتفاوت سعر الصرف من محل صرافة الى اخر، على وجه الخصوص في صنعاء و عدن.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
سعر الدولار مقابل الريال اليمني اليوم



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©