تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف الان في اليمن.. الريال اليمني يرتفع مقابل سعر الدولار والسعودي وباقي العملات الاجنبية في ختام التعاملات المصرفية الاسبوعية الخميس 27 ديسمبر 2018

ارتفعت قيمة الريال اليمني مقابل اسعار العملات الاجنبية في اليمن اليوم الخميس 27-12-2018 في ختام التعاملات المصرفية الاسبوعية لدى محلات الصرافة اليمنية، حيث اكد متداولون ان سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال تراجع في محلات صرافة صنعاء الى 520 ريال يمني للشراء ومبلغ 528 ر.ي للبيع.
اسعار الصرف الان في اليمن
اسعار الصرف الان في اليمن

وانخفض سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في شركات ومحلات الصرافة بمحافظة عدن الى 525 ر.ي للشراء ومبلغ 533 ر.ي للبيع.


وبدوره انخفض سعر شراء الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محافظة حضرموت الى 518 ريال يمني مقابل 528 ر. للبيع.

كما واصل سعر تداول الدولار مقابل الريال استقراره في السوق السوداء باليمن (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال يمني.

واكد مصرفيون محليون هبوط سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء الى 138 ر.ي للشراء وفي محافظة عدن الى 140 ر.ي للشراء، وفي حضرموت الى 137.5 ر.ي للشراء.

الجدير ذكره أن اسعار صرف العملات في اليمن تشهد تذبذباً بعد انخفاضها المفاجئ بداية شهر ديسمبر الحالي وعودة ارتفاعها تدريجيا، وذلك بعد اعلان البنك المركزي في عدن عن اصلاحات اقتصادية و وداع سعودية لإنعاش العملة اليمنية.

ملاحظة هامة: اسعار الصرف في اليمن تختلف في كل ساعة مابين ارتفاع وانخفاض ويتفاوت سعر الصرف من محل صرافة الى اخر.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف الان في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©