تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

بالارقام.. سعر الدولار يرتفع برفقة باقي اسعار صرف العملات الاجنبية والخليجية مقابل الريال اليمني عند اغلاق التعاملات المصرفية في اليمن اليوم الاثنين 4 3 2019

ارتفعت اسعار صرف العملات في اليمن بشكل نسبي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة والسوق السوداء عند اغلاق التعاملات المالية والمصرفية المسائية اليوم الاثنين 4 مارس 2019.
اسعار العملات في اليمن اليوم الاثنين
اسعار العملات في اليمن اليوم الاثنين

حيث بلغ افضل سعر شراء تم عرضه من قِبل محلات الصرافة للدولار الامريكي في صنعاء 590 ريال يمني. بينما بلغ سعر الدولار مقابل الريال اليمني في عدن 595 ر.ي. 

هذا وتعدى سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء مبلغ 604 ريال يمني للدولار الواحد. 

الجدير ذكره ان سوق الصرافة اليمنية تشهد حالة من التضارب والارتفاع بفارق كبير، وغالبا لا يتم شراء الدولار بنفس المبالغ المعلنة لدى المحلات.

وقال متداولون في سوق الصرافة ان سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء قد ارتفع للشراء الى 156 ريال يمني، وفي عدن كذلك صعد سعر شراء العملة السعودية مقابل العملة المحلية الى 158 ري.

لمعرفة باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن بشكل كامل ومفصل للشراء والبيع في صنعاء وعدن وحضرموت بالارقام لنسخة الجوال من خلال جداول تحتوي على اخر تحديث لسعر الصرف مقابل الريال اليمني اضغط على الرابط التالي:
اسعار العملات في اليمن اليوم الاثنين



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار العملات في اليمن اليوم" على محرك بحث جوجل
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
سعر الصرف اليوم في اليمن
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار الصرف الان
العمقي للصرافة اسعار العملات
العمقي للصرافة اسعار العملات اليوم


هناك تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©