تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء 27-2-2019.. الريال اليمني يقفز مقابل سعر الدولار وباقي العملات الخليجية والاجنبية!

ارتفع الريال اليمني من جديد مقابل اسعار صرف العملات في اليمن لدى محلات الصرافة والسوق السوداء في منتصف التعاملات المصرفية اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019، حيث هبط سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات صرافة صنعاء للشراء الى 570 ريال يمني.
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء مقابل الريال اليمني


وتراجع سعر الدولار مقابل الريال اليمني لدى محلات صرافة عدن للشراء الى 575 ر.ي، وبدوره هبط في حضرموت الى 563 ريال يمني للشراء.

فيما هبط سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية لدى السوق السوداء في اليمن (خارج التعاملات المصرفية) الى 580 ر.ي. هذا وقد بلغ سعر شراء الدولار لدى البنوك التجارية في اليمن 540 ريال يمني.

الجدير ذكره أن شركات ومحلات الصرافة والبنوك التجارية لازالت متوقفة عن بيع الدولار بسبب عدم استقرار اسعار الصرف في اليمن.

واكد متداولون في سوق الصرافة اليمنية بالعاصمة ان سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد تراجع الى 151 ريال يمني للشراء.

اما في عدن فقد تراجع سعر العملة السعودية مقابل العملة المحلية للشراء الى 153 ر.ي. وفي حضرموت هبط سعر الشراء الى 149 ريال يمني.

ملاحظة: نعتذر للقراء الكرام عن عدم نشر اسعار العملات لدى الكريمي للصرافة لانه اصبح من ضمن البنوك التجارية المُصغرة؛ ولم يعُد مجرد شركة صرافة.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال من خلال الضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن اليوم الاربعاء" على محرك بحث جوجل
سعر الصرف اليوم في اليمن
اسعار الصرف الان
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
المشهد اليمني سعر الصرف
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
العمقي للصرافة اسعار العملات


هناك تعليق واحد

  1. Videoslots - youtube
    Videoslots.com Videoslots YouTube Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots.com Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots youtube to mp3 free Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots Videoslots

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©