تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت 23-2-2019.. ارتفاع سعر الدولار والعملات الخليجية والاجنبية في صنعاء وهبوطها في عدن عند اغلاق التعاملات المصرفية المسائية

سجلت اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني لدى شركات ومحلات الصرافة والسوق السوداء ارتفاعا نسبيا في صنعاء. فيما تراجعت اسعار الصرف في عدن، وذلك بختام التعاملات المصرفية المسائية اليوم السبت 23 فبراير 2019.
اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت
اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت


حيث صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في شركات صرافة العاصمة اليمنية للشراء الى 585 ريال يمني.

فيما تراجع سعر شراء الدولار مقابل الريال اليمني لدى شركات صرافة محافظة عدن الى 575 ر.ي لاول مرة خلال اشهر من الارتفاع مقارنةٍ بصنعاء.

وبدوره هبط سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية لدى السوق السوداء في اليمن الى 600 ريال يمني للشراء.

الجدير ذكره ان بيع الدولار لايزال متوقفاً حتى اللحظة من قبل الصرافين في صنعاء وعدن بسبب عدم استقرار اسعار الصرف في اليمن؛ بحسب قولهم.

هذا وقال متداولون في السوق المصرفية ان الريال السعودي مقابل الريال اليمني هبط بنسبة قليلة لدى محلات صرافة صنعاء، حيث بلغ سعر الشراء 154.5 ر.ي.

اما في عدن فقد ارتفع سعر الريال اليمني مقابل الريال السعودي ليصبح سعر شراء العملة السعودية بالعملة اليمنية 153 ريال يمني.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم السبت



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن" على محرك بحث جوجل Google.com
المشهد اليمني سعر الصرف
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار الصرف الان
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
العمقي للصرافة اسعار العملات
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
كم سعر الدولار اليوم في اليمن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©