تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

انهيار الريال اليمني من جديد مقابل اسعار العملات في اليمن بختام التعاملات المصرفية الاسبوعية المسائية اليوم الجمعة 22-2-2019

صعدت اسعار العملات في اليمن اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 من جديد بشكل اضافي مقابل انهيار الريال اليمني الذي كان قد تعافى خلال اليومين السابقة، حيث حققت اسعار العملات الاجنبية والخليجية ارتفاعا اضافيا مقابل العملة اليمنية في ختام التعاملات المصرفية الاسبوعية المسائية ليومنا هذا، مع استمرار توقف بيع الدولار من قبل الصرافين في صنعاء وعدن.
انهيار الريال اليمني
انهيار الريال اليمني مقابل العملات الخليجية والاجنبية

هذا وقد ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء للشراء الى 590 ريال يمني، فيما ارتفع سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة المحلية في اليمن لدى محلات صرافة عدن الى 595 ر.ي.

وبدوره صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) الى 605 ريال يمني.

واكد مصرفيون محليون ان سعر الريال اليمني مقابل الريال اليمني قد حقق تراجعا نسبيا، حيث بلغ سعر صرف العملة السعودية بالريال اليمني للشراء لدى محلات الصرافة في العاصمة اليمنية 155 ر.ي.

الجدير ذكره ان اسعار الصرف في اليمن تشهد حالة تذبذب بين ارتفاع وانخفاض خلال الاشهر الاخيرة من السنة الماضية 2018 والشهرين الاولى من السنة الحالية 2019، ولم يستقر سعر الصرف حتى اللحظة.

تابع باقي تفاصيل اسعار صرف العملات في اليمن اليوم للشراء والبيع لدى محلات الصرافة والبنوك التجارية والسوق السوداء بشكل كامل وبالتفصيل في صنعاء وعدن وحضرموت اخر تحديث اليوم وتحديثات كل يوم على مدار الساعة (بالارقام) لنسخة الجوال عبر الرابط التالي:



عمليات بحث متعلقة بـ "الريال اليمني" على محرك بحث Google.com
الريال اليمني مقابل الريال السعودي
الريال اليمني مقابل الدولار
انهيار الريال اليمني
سعر الريال اليمني في السوق السوداء
بكم صرف الريال اليمني
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
تحويل الريال اليمني الى دولار


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©