تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

سعر صرف الدولار في اليمن الان 2 - 1 - 2019.. ارتفاع اسعار العملات الاجنبية والخليجية مقابل الريال اليمني في منتصف التعاملات المصرفية اليوم الاربعاء 2 يناير

ارتفعت اسعار العملات اليوم في اليمن بنسبة طفيفة مقابل الريال اليمني في منتصف التعاملات المصرفية اليوم الاربعاء 2-1-2019 لدى محلات الصرافة، فيما استقرت في السوق الموازي (السوق السوداء) والبنوك التجارية اليمنية.
سعر صرف الدولار في اليمن الان
سعر صرف الدولار في اليمن الان

حيث صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في شركات الصرافة بالعاصمة صنعاء الى 530 ريال يمني للشراء مقابل 540 ر.ي للبيع.

وارتفع سعر الدولار مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بمحافظة عدن الى 534 ريال يمني للشراء مقابل 544 ر.ي للبيع.

وبدوره صعد سعر شراء الدولار مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بمحافظة حضرموت الى 527 ر.ي للشراء مقابل ارتفاع سعر البيع الى 534 ر.ي.

فيما استقر سعر صرف وتداول العملة الامريكية بالعملة اليمنية في السوق الموازي (السوق السوداء في اليمن) خارج التعاملات المصرفية عند 570 ريال يمني، وحافظ سعر شراء الدولار بالريال على ثباته في البنوك التجارية عند 490 ريال يمني.
سعر صرف الدولار في اليمن الان
سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني
وننوه باننا لا نقوم بسرد اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي وذلك لان مصرف الكريمي يعتمد على الصرف البنكي.

هذا ويستمر تذبذب اسعار صرف العملات في اليمن بين ارتفاع وانخفاض واستقرار حتى في بداية السنة الميلادية الجديدية 2019.

ملاحظة مهمة: عزيزي القارئ اعلم بأن اسعار الصرف في اليمن تختلف من حين الى اخر وقد يتغير سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني في اي لحظة، كما تختلف اسعار صرف العملات في اليمن في كل ساعة، ونحن بدورنا نقوم بمتابعة اسعار العملات في اليمن على مدار الساعة من خلال الاتصالات المستمرة بصرافين موثوقين في شركات الصرافة وايضاً في السوق السوداء باليمن.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
سعر صرف الدولار في اليمن الان 2 - 1 - 2019



عمليات بحث متعلقة بـ سعر صرف الدولار في اليمن الان على محرك بحث Google
سعر الصرف اليوم في اليمن
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
اسعار الصرف الان
سعر الدولار اليوم في اليمن في السوق السوداء
المشهد اليمني سعر الصرف
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©