تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف في اليمن 1 - 1 - 2019 استقرار سعر صرف الدولار والعملات الاجنبية اليوم لدى محلات الصرافة والسوق السوداء الثلاثاء 1 يناير

اسعار العملات اليوم في اليمن 1-1-2019 سعر الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني 1 يناير 2019 في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك التجارية اليمنية في صنعاء وعدن وحضرموت.
اسعار الصرف في اليمن 1 - 1 - 2019
اسعار الصرف في اليمن 1 - 1 - 2019

حيث استقرت اسعار الصرف اليوم في اليمن بشكل نسبي مقابل الريال اليمني عند اغلاق التعاملات المصرفية في شركات الصرافة والسوق الموازي خلال اول ايام السنة الجديدة 2019.

واكد مصرفيون محليون مساء اليوم استقرار سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال في صنعاء عند 528 ريال يمني للشراء مقابل 538 ر.ي للبيع.

كما سجل سعر شراء الدولار مقابل الريال اليمني في عدن 532 ريال يمني مقابل 542 ر.ي للبيع، وبدوره استقر سعر صرف الدولار مقابل الريال في محافظة حضرموت عند 525 ريال يمني للشراء وبلغ سعر البيع 532 ري.

فيما استقر سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في البنوك التجارية عند 495 ر.ي للشراء مقابل توقفها عن بيع الدولار الى يومنا هذا.
اسعار الصرف في اليمن 1 - 1 - 2019

وبدوره استقرار سعر تداول الدولار في السوق الموازي (السوق السوداء في اليمن) خارج التعاملات المصرفية عند 570 ريال يمني.

هذا وتشهد اسعار صرف العملات في اليمن تذبذباً بين ارتفاع وانخفاض واستقرار خلال الاسابيع الاخيرة من شهر ديسمبر الماضي.

ملاحظة هامة: تختلف اسعار الصرف في اليمن في كل ساعة بين انخفاض واستقرار وارتفاع ولا ونحن بدورنا نحاول تغطية اخبار صرف العملات في أوقات متفاوته كل يوم من مصادر مصرفية على ارض الواقع او عبر الاتصالات بصرافين موثوقين في شركات الصرافة و السوق السوداء.
وننوه أننا لا نقوم بسرد اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي وذلك لان مصرف الكريمي يعتمد على الصرف البنكي.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن 1 - 1 - 2019



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©