تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

الريال اليمني يتدهور بشكل اضافي مقابل سعر الدولار والريال السعودي وباقي العملات العربية والاجنبية اليوم الاحد 6 - 1 - 2019

ارتفعت اسعار الصرف في اليمن اليوم الاحد 6 يناير 2019 مقابل الريال اليمني الذي واصل بدوره التدهور منذ بداية السنة الجديدة، حيث ارتفع سعر شراء الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية في شركات ومحلات الصرافة بصنعاء الى 530 ريال يمني مقابل ارتفاع سعر البيع الى 540 ر.ي.
الريال اليمني مقابل الدولار - الريال السعودي
الريال اليمني مقابل الدولار - الريال السعودي


وصعد سعر صرف الدولار مقابل الريال في محلات الصرافة بمحافظة عدن الى 534 ر.ي للشراء مقابل صعود سعر بيعه الى 544 ريال يمني. وبدوره ارتفع سعر شراء الدولار بالعملة اليمنية في محلات الصرافة بمحافظة حضرموت الى 528 ر.ي مقابل ارتفاع سعر بيعه بالريال الى 536 ريال يمني.

فيما استمر استقرار تداول الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني خارج التعاملات المصرفية عند 570 وفي البنوك التجارية والاسلامية اليمنية عند 490 ولا يزال البيع العملة الامريكية في البنوك متوقف حتى الآن.

واكد مصرفيون محليون ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات صرافة صنعاء الى 141 ر.ي للشراء مقابل 142 ر.ي للبيع، وصعد سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في عدن الى 142 ريال يمني للبيع مقابل 144 ر.ي للبيع.

حيث تتباين اسعار صرف الريال السعودي والدرهم الاماراتي امام الريال اليمني في السوق السوداء ويختلف سعر الصرف من محل الى اخر.

ويعتبر الدولار الامريكي والريال السعودي من أكثر العملات تداولا في سوق المعاملات المصرفية والتجارية في اليمن وكذلك في السوق السوداء خارج التعاملات المصرفية، حيث يستمر تذبذب اسعار الصرف في اليمن بين ارتفاع وانخفاض وعدم استقرار ونحن بدورنا نحاول نشر تفاصيل واخبار سعر صرف الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية والعربية من خلال جدول في اسفل هذا المقال.

ولكن قبل نهاية المقال نحب ننوه الى ان اسعار العملات في اليمن تختلف وتتفاوت في كل دقيقة بين ارتفاع وانخفاض واستقرار ونحن بدورنا نقوم بتغيير جداول اسعار الصرف وتحديثها بشكل يومي وعلى مدار الساعة في حال كان هناك انخفاض او ارتفاع او حتى استقرار.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
الريال اليمني مقابل الدولار - الريال السعودي



عمليات بحث متعلقة بـ "الريال اليمني" على محرك بحث Google
الريال اليمني مقابل الريال السعودي
الريال اليمني مقابل الدولار
سعر الريال اليمني في السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
بكم صرف الريال اليمني
تحويل الريال اليمني الى دولار
بكم الريال السعودي في اليمن


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©