تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

سعر صرف الدولار يرتفع برفقة الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء في منتصف التعاملات المصرفية اليوم السبت 5 - 1 - 2019

صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في منتصف التعاملات المصرفية اليوم السبت 5 يناير 2019 في صنعاء بعد تراجعه يوم امس الخميس، حيث ارتفع سعر الدولار مقابل الريال في محلات الصرافة بصنعاء الى 528 ريال يمني للشراء مقابل ارتفاع سعر البيع الى 538 ر.ي.
سعر صرف الدولار في اليمن
سعر صرف الدولار في اليمن

وارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية في شركات الصرافة بمحافظة عدن الى 530 ر.ي للشراء مقابل 540 ر.ي للبيع.

فيما واصل سعر تداول العملة الامريكية بالريال اليمني استقراره عند 570 ريال يمني في السوق السوداء.
اما في البنوك التجارية اليمنية فما زال سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني مستقرًا عند 490 ر.ي.
سعر صرف الدولار في اليمن

واكد مصرفيون محليون ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء الى 140 ريال يمني للشراء وارتفاع سعر البيع الى 141 ر.ي، وفي عدن بلغ سعر شراء الريال السعودي بالعملة اليمنية 141ر.ي مقابل سعر بيعه بـ 143 ر.ي.

ويعتبر الدولار الامريكي والريال السعودي من اكثر العملات تداولاً في سوق الصرافة في اليمن وأيضًا في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية).

وننوه بأننا لا نقوم بنشر اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني الكريمي، وذلك لان مصرف الكريمي اصبح من ضمن البنوك التجارية الاسلامية.

هذا ويستمر تفاوت اسعار صرف العملات في اليمن بين انخفاض وارتفاع واستقرار خلال اواخر الشهر الماضي وبداية العام الجديد 2019.

ملاحظة مهمة: تختلف اسعار العملات في اليمن في كل ساعة بين ارتفاع واستقرار وانخفاض، ونحن نحاول بدورنا رصد سعر الصرف مقابل الريال اليمني في منتصف التعاملات وعند الاغلاق مساءً.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
سعر صرف الدولار في اليمن



عمليات بحث متعلقة بـ سعر صرف الدولار في اليمن على محرك بحث Google
ارتفاع سعر الدولار في اليمن
توقعات سعر الدولار في اليمن
سعر الدولار اليوم في اليمن في السوق السوداء
سعر الصرف اليوم في اليمن
المشهد اليمني سعر الصرف
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©