تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار صرف العملات اليوم الاربعاء 9 يناير 2019 في اليمن - استقرار سعر الدولار بعد تراجعه برفقة الريال السعودي مقابل الريال اليمني

شهد سعر الدولار برفقة الريال السعودي وباقي العملات الاجنبية حالة من الاستقرار النسبي مقابل الريال اليمني خلال منتصف التعاملات المصرفية اليوم الاربعاء 9 - 1 - 2019 وذلك بعد تراجع اسعار بيعها وشرائها يوم أمس الثلاثاء.
اسعار صرف العملات اليوم الاربعاء 9 يناير 2019 في اليمن
اسعار صرف العملات اليوم الاربعاء 9 يناير 2019 في اليمن

حيث استقر سعر صرف الدولار مقابل الريال في صنعاء عند 525 ريال يمني للشراء مقابل استقرار سعر البيع عند 532 ر.ي.

وبدوره سجل سعر صرف الدولار الامريكي استقرارًا نسبياً في محافظة عدن، حيث بلغ سعر الشراء في محلات الصرافة 528 ر.ي واستقر سعر البيع عند 536 ر.ي.

فيما واصل سعر تداول العملة الامريكية في السوق السوداء والبنوك التجارية اليمنية استقراره كما ذكرنا في الايام السابقة وبحسب الجدول الذي يتم تحديثه على مدار الساعة والذي تجدون رابطه في اسفل المقالة.

واكد مصرفيون محليون بأن سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد شهد حالة استقرار في شركات ومحلات الصرافة بالعاصمة صنعاء، حيث بلغ سعر شراءه 139 ريال يمني مقابل استقرار سعر البيع عند 141 ر.ي.

وبدوره بلغ سعر شراء العملة السعودية بالعملة اليمنية في محافظة عدن 140 ريال يمني مقابل 142 ر.ي للبيع.

هذا وننوه الى أن اسعار صرف العملات في اليمن تشهد تبذبًا في سعر البيع والشراء للعملات الاجنبية، خصوصاً الدولار الامريكي والريال السعودي؛ لانها اكثر العملات تداولاً في السوق المصرفية والتعاملات التجارية، ولا يزال هذا التذبذب بين انخفاض وارتفاع واستقرار مستمرًا حتى اللحظة.

باقي اخبار اسعار العملات في اليمن اليوم بالارقام تجدونها في اسفل الخبر:

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار صرف العملات اليوم الاربعاء 9 يناير 2019 في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©