تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 في اليمن

تراجع سعر صرف الدولار والريال السعودي تراجعا نسبيا مقابل الريال اليمني في منتصف التعاملات المصرفية اليوم الثلاثاء 8 - 1 - 2019 في شركات ومحلات الصرافة في اليمن.
اسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 في اليمن
اسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 في اليمن


حيث انخفض سعر شراء الدولار الامريكي بالعملة اليمنية في محلات الصرافة بالعاصمة اليمنية صنعاء الى 527 ريال يمني مقابل انخفاض سعر بيعه الى 537 ر.ي.

وتراجع سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في شركات صرافة عدن الى 531 ر.ي وانخفض سعر بيعه الى 541 ر.ي. وبدوره تراجع سعر صرف الدولار مقابل الريال في محافظة حضرموت الى 525 ريال يمني للشراء مقابل تراجع سعر البيع الى 532 ر.ي.

اما في السوق السوداء والبنوك التجارية فقد استقرت اسعار صرف وتداول الدولار الامريكي بالريال اليمني كما ذكرنا في الاخبار السابقة.

فيما اكد مصرفيون محليون ان سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني قد تراجع في صنعاء الى 139.50 ريال يمني للشراء مقابل تراجع سعر بيعه الى 140.50 ر.ي.

وننوه ان سوق الصرافة في اليمن يشهد تذبذبا بين ارتفاع وانخفاض وعدم استقرار خصوصا منذ بداية العام الجديد 2019.

باقي اخبار اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام تجدونها في اسفل الخبر:

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©