تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

سعر الدولار اليوم في اليمن.. ارتفاع نسبي لقيمة العملة الامريكية والسعودية مقابل الريال اليمني عند اغلاق التعاملات المصرفية الاحد 23 ديسمبر 2018

صعد سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني بنسبة طفيفة اليوم الاحد 23-12-2018 عند اغلاق التعاملات المصرفية، حيث اكد مصرفيون محليون ان سعر الدولار مقابل الريال قد صعد  في محلات الصرافة بصنعاء الى 531 ريال يمني للبيع مقابل 525 ر.ي للشراء.
سعر الدولار اليوم في اليمن
سعر الدولار اليوم في اليمن

هذا وقد ارتفع سعر الدولار مقابل العملة اليمنية في محافظة عدن الى 536 ريال يمني للبيع مقابل 529 ر.ي للشراء.

وسجل سعر العملة الامريكية مقابل الريال اليمني ارتفاعاً طفيفاً في محافظة عدن ليصل سعر البيع 528 ريال يمني مقابل 522 ر.ي للشراء.

واكد المصرفيون بإرتفاع سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني بنسبة طفيفة في صنعاء، حيث بلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل العملة اليمنية للبيع 141 ر.ي وللشراء 139 ر.ي.

واستقر سعر تداول الدولار مقابل الريال في السوق السوداء (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال.

الجدير ذكره أن اسعار الصرف في اليمن تشهد تذبذباً بعد انخفاضها المفاجئ بداية شهر ديسمبر الحالي وعودة ارتفاعها تدريجيا، وذلك بعد اعلان البنك المركزي في عدن عن اصلاحات اقتصادية و وداع سعودية لإنعاش العملة اليمنية.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
سعر الدولار اليوم في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©