تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار صرف العملات اليوم في اليمن.. استقرار سعر الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني السبت 22 ديسمبر 2018

استقرت اسعار صرف العملات مقابل الريال اليمني اليوم السبت 22-12-2018 لدى محلات الصرافة في اليمن بعد صعودها يوم امس الجمعة، حيث استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال في صنعاء عند 522 ريال يمني للشراء مقابل 527 ر.ي للبيع.
اسعار صرف العملات اليوم في اليمن
اسعار صرف العملات اليوم في اليمن

واستقر سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في محلات الصرافة بمحافظة عدن عند 527 ريال يمني مقابل 534 ر.ي للبيع.

وبدوره سجل سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني استقرارا في السوق السوداء باليمن (خارج التعاملات المصرفية) عند 570 ريال يمني.

فيما اكد مصرفيون محليون ان سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني مستقر اليوم السبت بعد ارتفاع سعر صرفه يوم امس الجمعة، حيث بلغ سعر شراء العملة السعودية لدى محلات الصرافة في صنعاء 138 ر.ي والبيع بـ140 ريال يمني. وفي محافظة عدن 139 ر.ي للشراء ومبلغ 141 ريال يمني للبيع.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار صرف العملات اليوم في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©