تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

تباين اسعار الصرف في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني رغم هبوط سعر الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية والخليجية

تباينت اسعار صرف العملات في اليمن اليوم عند بداية التعاملات المصرفية لدى محلات الصرافة بشكل منخفض عكس الاسبوع الماضي، حيث جاء سعر صرف العملات الخليجية والاجنبية صباح امس السبت متراجعا بشكل نسبي مع تباين شديد بالاسعار من محل صرافة الى اخر مع تخبط شديد في عدم تحديد سعر صرف ثابت.
اسعار الصرف في اليمن اليوم
اسعار الصرف في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني



وتخبطت اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني في كافة المحافظات اليمنية رغم تراجع سعر صرفها وهذا يعود الى قلة الطلب الى جانب إقفال البنوك التجارية ابوابها يوم امس السبت وسط توقعات لخبراء اقتصاديون بعودة ارتفاع اسعار الصرف خلال الاسبوعين المقبلين خصوصا ان سعر صرف الدولار الامريكي مرتفع في السوق الموازي مقارنةٍ بمحلات الصرافة.

سعر الدولار في اليمن اليوم
شهد سعر الدولار امس صباحا تراجعا مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بالعاصمة صنعاء مع تباين بين 523 و 517 ريال يمني للشراء.
وتباين سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني بشكل متراجع صباح امس السبت في محافظة عدن لدى محلات الصرافة للشراء بين 530 و 525 ر.ي.
وبلغ سعر شراء العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء -خارج التعاملات المصرفية- 570 ريال يمني.

سعر الريال السعودي في اليمن اليوم
تراجع سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني خلال التعاملات الصباحية يوم امس السبت لدى محلات صرافة صنعاء بشكل متباين، حيث تباين سعر الشراء بين 140 و 137 ر.ي.
وبدوره تباين سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المحلية لدى محلات الصرافة في عدن للشراء بين 140 و 138 ريال يمني.
وبلغ متوسط الصرف في السوق السوداء في اليمن للريال السعودي 143 ر.ي.

لمعرفة باقي تفاصيل اسعار العملات في اليمن اليوم بشكل كامل ومفصل للشراء والبيع في صنعاء وعدن وحضرموت والحديدة وإب وتعز وصعدة ومأرب والمهرة (بالارقام) لنسخة الجوال من خلال جداول تحتوي على اخر تحديث سعر الصرف مقابل الريال اليمني اضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف في اليمن اليوم



عمليات بحث متعلقة بـ "اسعار الصرف في اليمن اليوم" على محرك بحث google.com
اسعار الصرف الان
سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء
اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم
المشهد اليمني سعر الصرف
كم سعر الدولار اليوم في اليمن
العمقي للصرافة اسعار العملات اليوم
اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©