تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

اسعار الصرف الان في اليمن.. الريال اليمني يهبط بنسبة قياسية مقابل الدولار والريال السعودي وباقي العملات الاجنبية اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

ارتفعت اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني في منتصف التعاملات المصرفية الثلاثاء 25-12-2018 حيث صعد سعر صرف الدولار مقابل الريال لدى محلات صرافة صنعاء الى 540 ريال يمني للبيع مقابل 535 ر.ي للشراء.
اسعار الصرف الان في اليمن
اسعار الصرف الان في اليمن


وارتفع سعر الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات صرافة محافظة عدن الى 542 ريال يمني للبيع مقابل 538 ر.ي للشراء.

وصعد سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء الى 147 ريال يمني للبيع مقابل 142 ر.ي للشراء، وفي محافظة عدن صعد سعر صرف العملة السعودية مقابل الريال الى 148 ريال يمني للبيع مقابل 143 ر.ي للشراء.

فيما اكد متداولون في السوق السوداء باليمن (خارج التعاملات المصرفية) صباح اليوم الثلاثاء بان سعر تداول الدولار مقابل الريال لايزال مستقرا عند 570 ريال يمني.

وبدوره واصل سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية استقراره في البنوك التجارية عند 495 ر.ي.

الجدير ذكره أن اسعار صرف العملات في اليمن تشهد تذبذباً بعد انخفاضها المفاجئ بداية شهر ديسمبر الحالي وعودة ارتفاعها تدريجيا، وذلك بعد اعلان البنك المركزي في عدن عن اصلاحات اقتصادية و وداع سعودية لإنعاش العملة اليمنية.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت بمحلات الصرافة والسوق السوداء والبنوك اضغط على الرابط التالي:
اسعار الصرف الان في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©