تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

ارتفاع سريع جديد واضافي لسعر صرف الدولار واسعار العملات في اليمن عند افتتاح التعاملات الصباحية اليوم السبت 8 ديسمبر 2018

ارتفعت اسعار صرف العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني بشكل اضافي خلال التعاملات الصباحية اليوم السبت 8-12-2018، حيث صعد سعر صرف الدولار مقابل الريال لدى شركات صرافة صنعاء الى مبلغ 515 ريال يمني للشراء.
سعر صرف الدولار واسعار العملات في اليمن
ارتفاع اضافي لسعر صرف الدولار واسعار العملات في اليمن

وقفز سعر الدولار مقابل الريال اليمني ليصل 525 ر.ي للشراء، وبدوره ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني (خارج التعاملات المصرفيه) ليصل صباح اليوم السبت لمبلغ 550 ريال يمني.

يأتي هذا الارتفاع بالتزامن مع محادثات السلام اليمنية التي تم بدء انعقادها يوم امس الجمعة في السويد برعاية الامم المتحدة.

حيث قال مسؤؤلان بالامم المتحدة حضرا محادثات السويد لإيقاف الحرب في اليمن، إنهما متفائلان بوجه عام بشأن الاجتماعات.

الجدير ذكره ان بيع العملة من قِبل شركات ومحلات الصرافة لايزال متوقف بسبب التذبذب والانخفاض المفاجئ والارتفاع النسبي لـ اسعار الصرف في اليمن خلال الاسبوع الاخيرة من شهر نوفمبر والاسبوع الاول من ديسمبر الحالي.

لمعرفة تفاصيل اسعار العملات اليوم في اليمن بشكل يومي ومحدث بالارقام على مدار الساعة في صنعاء وعدن وحضرموت اضغط على الرابط التالي:
اضغط هنا لمعرفة اسعار الصرف اليوم في اليمن



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©