تحديث سعر الصرف في اليمن اليوم

اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني | سعر صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية في محلات الصرافة صنعاء & عدن | تحديثات يومية

تحتوي هذه الصفحة على تحديثات يوميه ومستمرة عن اسعار العملات اليوم في اليمن مقابل الريال اليمني وسعر صرف الدولار في اليمن الى جانب سعر الر...

ارتفاع سعر صرف الدولار اليوم في اليمن مقابل إنهيار الريال اليمني عند التعاملات الصباحية الخميس 6 ديسمبر 2018

صعد سعر صرف الدولار الامريكي وباقي العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني في اليمن اليوم الخميس صباحا 6-12-2018 خلال افتتاح التعاملات المصرفية، حيث اكد مصرفيون محليون تراجع قيمة الريال اليمني تدريجياً منذ بداية شهرنا الحالي.
سعر صرف الدولار اليوم في اليمن
سعر صرف الدولار اليوم في اليمن


حيث ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الريال لدى شركات ومحلات الصرافة صباح اليوم في صنعاء الى 502 ريال يمني للشراء، فيما بلغ سعر تداول الدولار الواحد مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء بصنعاء الى 540 ر.ي.

اما في عدن فقد قفز سعر الدولار مقابل الريال اليمني صباح اليوم الخميس لدى شركات ومحلات الصرافة الى مبلغ 502 ريال يمني للشراء، وبلغ سعر صرف الدولار الامريكي مقابل العملة اليمنية في السوق السوداء بعدن 525 ر.ي.

وبدوره صعد سعر صرف الدولار مقابل الريال بمحافظة حضرموت ليصل 500 ريال يمني سعرًا للشراء.

والجدير ذكره ان بيع العملات الاجنبية في اليمن لايزال متوقف من قبل شركات ومحلات الصرافة الى حين إستقرار سعر الصرف في اليمن.


تابعوا تغطيتنا المستمرة لاخبار اسعار العملات في اليمن على مواقع التواصل الاجتماعي
https://twitter.com/currenciesyemen?lang=ar

صفحة اسعار العملات في اليمن على فيسبوك
https://www.facebook.com/CurrenciesYemen


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اسعار العملات اليوم في اليمن 2023 ©